ليبيا

القطراني: توفير مستشفى ميداني بسعة 400 سرير تحسبا لأي طارئ في مدينة المرج

الوطن / رصد

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس غرفة الطوارىء علي القطراني وئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الفريق عبدالرازق الناظوري المختنقات التي تمر بها مدينة المرج وماتعرضت له خلال الأيام الماضية من هزات ارضية وسُبل دعم البلدية بما يمكنها من الحفاظ على ارواح المواطنين وممتلكاتهم.

واطلع القطراني خلال زيارته الى مدينة المرج على احتياجات مستشفى المرج من تجهيزات ومستلزمات طبية ودوائية مؤكدا على توفير ما يلزم تحسبّا لإي طارئ .

حيث كان في استقبالهم عميد بلدية المرج السيد وليد صلهوب ، ومدير المستشفى د أكرم امراجع ، ومديرية امن المرج السيد وهبي الرخ ، وعدد من حكماء وأعيان المدينة الذين اثنوا على اهتمام الحكومة الليبية وسرعة استجابتها لاخذ الاحتياطات اللازمة والضرورية فيما لو حدث آي طاريء .

وأشار القطراني خلال اجتماع عقده بحضور رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبد السلام الحاسي ، ومدير مواصلات المرج على أهمية مدينة المرج التى وقفت الى جانب الوطن وساندت القوات المسلحة العربية الليبية في حربها ضد الظلاميين والارهابيين ، مضيفًا أن الحكومة الليبية وفرت مستشفى متنقل بسعة 400 سرير سيتم تركيبه فور تحديد الاماكن المخصصة له على شكل مستشفيين ميدانيين كل مستشفى بسعة 200 سرير ، كما أشار إلى أنه سيتم مد مستشفى المرج بكل احتياجاته ليقدم الخدمات للمواطن بصورة ممتازة .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى