ليبيا

تفاصيل اجتماع الجمعية العمومية للمؤسسة الوطنية مع شركة سرت للنفط

الوطن / رصد

اجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط (رئيس الجمعية العمومية)  فرحات عمر بن قدارة مع رئيس مجلس إدارة شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز محمد فنتري

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز محمد فنتري على ان شركة سرت تحتل أهمية بالغة ضمن شركات القطاع ، مشيداً ببرامج المسح السيزمي ثلاثي الأبعـاد الذي تم تنفيذه بالامتيازين 17،16 بحوض سرت والامتيازين 216 أ ، 216 ب بحوض غدامس.

وكشف فنتري أن الشركة واجهت خلال السنة الماضية جملة من التحديات ، إلا أن  الشركة تمكنت من تسييرعملياتها بصورة آمنة وحققت العديد من الإنجازات رغم المشاكل والصعوبات التي واجهتها وتتطلع إلى مزيد من الدعم حتى تتمكن من تحقيق مستهدفاتها المستقبلية.

وألمح فنتري إلى سعي الشركة لزيادة احتياطي النفط والغاز بتطوير الحقول المكتشفة غير المطورة وكذلك العمل الجاد لاستكشاف حقول وتراكيب جديدة.

من جهته  أكد رئيس الجمعية العمومية فرحات بن قدارة على أن المؤسسة الوطنية للنفط تدعم جهودَ الشركة لزيادة الإنتاج والتي تتطلع إليها وفق الخطط الطموحة التي أعدت لذلك.

هذا واستعرضت الإدارات العامة بالشركة أنشطتها المختلفة والمشاريع التي نُفِذّت والمزمع تنفيذها في العام 2023 ، كما تم التطرق إلى الميزانية العامة والمصروفات لسنة 2022  والميزانية المقترحة للعام 2023  واستمع الحضور إلى تقرير هيئة المراقبة وما ورد به من ملاحظات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى