ليبيا

القبض على متهمين بالاعتداء على مديرة مدرسة درع ليبيا

الوطن|رصد

ضبطت عناصر مركز شرطة قصر بن غشير مواطنتين اعتديتا على مديرة مدرسة درع ليبيا للتعليم الأساسي بقصر بن غشير هنية الورفلي.

وقام عناصر مركز شرطة قصر بن غشير بمديرية أمن النواحيالأربعة بالتحقيق مع المتهمتين وجرى تسجيل قضية لهما.

هذا والتقى وزير التربية والتعليم في الحكومة منتهية الولاية موسى المقريف بمكتبه ظهر اليوم الأربعاء مراقب التربية والتعليم ببلدية قصر بنغشير نوري زري، ومديرة مدرسة درع ليبيا للتعليم الأساسي التي تعرضت لتهجم داخل مقر المدرسة أمس الثلاثاء من قبل شقيقات طالبة بالمدرسة.

وأكد المقيرف أن دعوته لهما تأتي في إطار متابعته لكل ما يتعلق بقطاع التربية والتعليم، مبديًا تأسفه لما حصل مع مديرة المدرسة.

وأكد وزير التربية والتعليم منتهي الولاية صدور تعليماته لمكتب المتابعة وتقييم الأداء بالمراقبة، وإدارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية والدعم النفسي لموافاته بملابسات الحادثة ومعالجة ما حصل، بما يضمن عدم تكرار الحادثة مستقبلًا في بقية المؤسسات التعليمية.

ومن جهتها، أوضحت مديرة المدرسة ملابسات الحادثة، وما حدث من تهجم طال الاختصاصات الاجتماعيات بالمدرسة، مؤكدة أن ما حصل لها لن يثنيها عن مواصلة واجبها وأداء مهامها التي تتواصل داخل القطاع منذ 33 عامًا، 7 منها مديرة للمدرسة.

وأضافت الورفلي في حديثها مع الوزير قائلةًدعوة الوزير لي أكبر رد اعتبار لي، وأنا مربية أجيال، وسأواصل أداء واجبي الذي أقسمت على أداءه على أكمل وجه يوم تخرجي“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى