ليبيا

زوبية للدبيبة: “عهدك سيدخل موسوعة جينيس للحكومات الفاشلة”

الوطن|رصد

قال مدير إدارة الإعلام الخارجي بحكومة الإنقاذ السابقة جمال الزوبية، إنه على ما يبدو أن رئيس الحكومة منتهية الولاية عبدالحميد الدبيبة “أعطى ادارة الكهرباء لهم (قدعنة) منه للود القديم”.

وأضاف الزوبية “لقد ثار الناس على وئام لأن الكهرباء تنقطع 8-10 ساعات يوميًا، والمافيا الجديدة اكثر من 16 ساعة وكل مدينة بشكل سيسجل التاريخ هذا العار عهد التطرطير وشوي الجماهير”.

واستنكر الزوبية أن مهندس بخبرة اكثر من 35 سنة ولمدة عام ونصف، ويوجد تحته كل الإمكانات ويعجز عن حل مشكلة الكهرباء، مؤكدًا أن السبب الفساد والمجاملات على حساب الوطن والمواطن.

ووجه الزوبية رسالة للدبيبة قائلًا “عهدك سيدخل موسوعة جينيس للحكومات الفاشلة، الكهرباء ليست مشكلة في كل العالم، مصر تعطي بناء المحطات لسيمنس الألمانية وأنت اعطيت مشروع بناء محطة درنة بحوالي عشرة مليار دينار لشركة مصرية فاسدة فقط لارضاء الفاسدين من حولك.

وأتبع حديثه قائلًا: “عملوها مع خليفة الغويل، التف حوله الفاسدين، والرجل نظيف اليد وتركوه لوحده يقاتل الصعاليك برشاشه، مكملًا “ربما لا تعرف أن الكهرباء عصب الحياة، بفقدانها مشكلة ضخ المياه للخزانات العلوية وتنقطع تغطية الهاتف والإنترنت وضغط نفسي وصحي، ومؤسسات حكومتك تشحت ثمن الديزل والبنزين لتشغيل المولدات التي غالبها شحدة من رجال الأعمال وبها يتحكموا في كثير من الامور غير القانونية بالابتزاز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى