ليبيا

“الضاوي” يحدّد 5 مطالب لعمداء البلديات وؤساء اللجان والمجالس

الوطن| متابعات

طالب وزير الحكم المحلي في الحكومة الليبية، سامي الضاوي، عمداء البلديات ورؤساء اللجان والمجالس التسييرية، بموافاته بعدة مطالب قبل الشروع في تنفيذ خطة عمل الوزارة للربع الأخير من العام 2022.

وتضمنت المطالب، إرسال تقرير بالمصروفات والإيرادات المحلية عن الفترة من 1 يناير حتى 30 يونيو 2022، مرفقة بالكشوفات التحليلية، إضافة إلى أرقام الحسابات المصرفية متضمنة نوع الحساب، واسم المصرف والفرع ورصيد الحساب.

ودعا الوزير، العمداء والرؤساء المعنيين، إلى موافاته بمذكرة التسوية لكل حساب، وعدد الدفاتر الخاصة بتحصيل الإيرادات، تتضمن المستلم والمنصـرف منهـا، مـع توضيح تسلسلها الرقمي، إضافة إلى كشـف بالمشروعات المنوي تنفيذها، والمختنقات التي تواجهها البلدية، مرتبةً وفق أولوياتها، مبينا فيها اسم المشروع، ورسم كروكي لموقعه، وهدفه، ودراسة فنية للمشروع بما في ذلك جداول الكميات والتقديرات المالية، والجدول الزمني للتنفيذ.

وأكد الضاوي في تصريحات، أن هذا الأمر يأتي ضمن خطة عمل الوزارة في الربع الأخير من العام الجاري، وهي خطة تستهدف تغطية احتياجات البلديات وإتمام مشروعاتها الهامة، بما في ذلك حفر الآبار وصيانتها، وصيانة شبكات المياه، وخطوط الصرف الصحي، وغير ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى