ليبيا

الترهوني:القيادة العامة أرسلت الوقود للجنوب لتخفيف العبء عن المواطنين

قال المسؤول الإعلامي للواء طارق بن زياد، محمد الترهوني، إن القافلة التي أرسلتها القيادة العامة للقوات المسلحة إلى الجنوب اليوم الخميس، جاءت للتخفيف من العبء الذي يعانيه السكان هناك.

وأكد الترهوني في تصريحات تلفزيونية تابعتها “الوطن”، أن القافلة التي تضم خمسين شاحنة من الوقود بنوعيه، تعدّ هدية من القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر.

وأضاف أن القافلة انطلقت بإشراف غرفة عمليات الجنوب اللواء طارق بن زياد المعزز؛ لتصل حتى أقصى الجنوب انطلاقا من سبها وبنت بية واوباري وغيرها، لافتا أن توزيع القافلة على المواطنين مجانا، قد جرى تحت متابعة وإشراف اللواء،.

وشدد الترهوني على أن القيادة العامة للقوات المسلحة، تقف على بعد خطوة واحدة من كافة المشاكل التي يعانيها المواطنون، وأنها قامت على الدوام بإمداد الجنوب بعدة قوافل، منها قوافل الأدوية للمستشفيات، والمصل المضاد للدغات العقارب.

واعتبر الترهوني أن الجنوب مقارنةً بما كان يعانيه سابقا من الإرهاب والجريمة، يشهد طفرة أمنية اليوم بفضل جهود القوات المسلحة، مضيفاً: “القيادة العامة لطالما كانت مستمرة في دعم المناطق شرقا أو جنوبا، ومد الجسور لمعالجة أي خلل في أي منطقة ليبية، وستكون استجابة القيادة العامة حاضرة دائما لمعالجة أي مشكلات”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى