ليبيا

عراقيل مؤسسة النفط على طاولة بن قدراة والمبروك

الوطن|متابعة

ناقش رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، فرحات بن قدارة مع وزير المالية بالحكومة منتهية الولاية خالد المبروك بمقر المؤسسة بطرابلس، الإشكاليات والعراقيل التي تواجه المؤسسة والشركات التابعة لها.

وأوضح حساب وزارة المالية في بيان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه تم في الاجتماع مناقشة عدة أمور من بينها “الزيادة المقررة للعاملين بنسبة 67%، حيث أكد المبروك بأن الزيادة المستحقة وفق قرار رئاسة مجلس الوزراء ستكون خلال شهر يوليو الجاري وأن وزارة المالية ستعمل لإنجاز هذا الاستحقاق لقطاع النفط وصرف ميزانية التشغيل والتطوير للقطاع.

ومن جانبه، رحب فرحات بن قدارة بوزير المالية والفريق الفني المصاحب له وتوجه بالشكر والتقدير على الاهتمام لأجل تسهيل الصعوبات وتطوير قطاع النفط، حيث تدارس المجتمعون الآليات والخطط والاستراتيجيات التي يمكن من خلالها تطوير قطاع النفط لأجل زيادة الإنتاج دعمًا للاقتصاد الوطني.

وخُتم الاجتماع إلى تكثيف الاجتماعات الدورية ما بين وزارة المالية والمؤسسة الوطنية للنفط لأجل حل كافة الاشكاليات والعراقيل التي تواجه سير عمل المؤسسة بشكل خاص والقطاع بشكل عام وكذلك العمل على تطوير وتحسين مستوى الإنتاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى