ليبيا

منتسبو جهاز دعم الاستقرار بالفرقة البحرية يعلنون اطلاق عملية امنية واسعة

الوطن / متابعات

أعلن منتسبو جهاز دعم الاستقرار بالفرقة البحرية عن اطلاق عملية امنية واسعة في الساحل الغربي الممتد من طرابلس وصولا الى سواحل مدينة زوارة بالقرب من دولة تونس الشقيقة.

وقال نائب رئيس جهاز دعم الاستقرار حسن أبوزريبة في بيان إنه في ظل ما تشهده بلادنا من أزمات متتالية، فقد بات أمن الوطن هو أمن المواطن نفسه، فجميع الفئات في المجتمع يقع عليها دور حماية ليبيا من المخاطر التي تتهددها.

وواجب الفرد تجاه الوطن الالتزام بجميع الشروط والقوانين والأنظمة والتشريعات، والقيام بجميع الوسائل التي تُساعد على تطور الوطن وترفع من مكانته وتحميه، ويعتبر الا مسوولية كل فرد في المجتمع وليس مسؤولية تقتصر على رجال الامن وحدهم .

وفي ظل انتشار ظواهر خطيرة تهدد أمن بلادنا وسلامة ابنائنا، نعلن اليوم في حدث مهم وتاريخي، اقفال الحدود البحرية بالساحل الغربي ضمن عملية امنية تستهدف مكافحة الهجرة غير شرعية، ومحاربة تجار المخدرات وتهريب الوقود .

ويؤكد جهاز دعم الاستقرار على أنه سيتم احالة من يتم القبض عليهم الى النائب العام خلال 24 ساعة، وعليه نحذر كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن من اصحاب النفوس الرخيصة من أولئك المجرمين ومصاصي الدماء الذين يقتاتون على ثروات شعبنا والعبث بأمن بلادنا.

وأضاف عناصر جهاز دعم الاستقرار أنهم سيضربون بيد من حديد حتى يستقيم الوضع ويعود للوطن هيبته وشأنه،  وسيعملون جاهدين على انجاح الخطة الامنية الاولى من نوعها حتى يتم تطهير المنطقة من المجرمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى