ليبيا

مدير مصراتة الطبي يفتح النار على مسؤولين بحكومة الدبيبة ويعلن استقالته

الوطن|رصد

عبّر مدير عام مركز مصراتة الطبي إيهاب البيرة، عن خيبة أمله تجاه الكيفية التي تدار بها الأزمات من المسؤولين الأعلى في الدولة، خاصة في القطاع الطبي، معلنا استقالته من منصبه والتفرغ لاستكمال دراسته.

وشهد هذا القطاع تراجعا كبيرا منذ تولي حكومة عبدالحميد مهامها، خاصة في ظل أزمة وباء كورونا، لدرجة أن العلاج في الخارج بات طموحا لأي مريض ليبي.

وقال البيرة، عبر صفحته في فيسبوك، إن مصراتة حُرمت من أكبر مؤسسة طبية طيلة 13 عاماً، رغم أن مركز مصراتة الطبي حقق الكثير من أهدافه.

وأضاف: “على الرغم من التطوير الذي حدث في كل الأقسام، والذي كان واضحاً للعيان، إضافة إلى كل النجاحات التي حققناها خلال هذه الفترة، والتي ستظل تاريخاً شاهداً نفتخر به، إلا أن خيبة الأمل كانت كبيرة؛ فالكيفية التي تدار بها الأزمات من المسؤولين الأعلى في الدولة، خاصة في أحد أهم القطاعات، ألقت بظلالها على كل ما حققناه، وكل ما سعينا لتحقيقه؛ باعتبارنا جزء من منظومة يفترض أن تكون متكاملة”.

وأكد البيرة أن “القطاع الصحي اليوم –وللأسف- يحتاج إلى ثورة تغيير وتطوير تشمل كل المستويات؛ لتتكامل وتصنع مع بعضها منظومة صحية قوية لبلد عانى كثيراً، وشعب صبر طويلا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى