ليبيامميز

من جديد.. الدبيبة تحت قصف تغريدات ساويرس

الوطن| رصد

رد رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، في سلسلة تغريدات، على رئيس الحكومة منتهية الولاية عبد الحميد الدبيبة، مبينا أن لديه خبرة كافية للتعامل مع الكتائب الإلكترونية التابعة للمليشيات في طرابلس.

وفي آخر ردوده على الدبيبة، كتب ساويرس: “لم أخطئ العنوان لكنك أخطأت في ردك وأسلوبه فالقضية ليست قضية مهرجانات او الحشمة، القضية هي إستقرار ليبيا ومستقبلها وقرارك الخاطئ بالتمسك بالسلطة على حساب وطنك وسنرى ان شاءالله مستقبلا مهرجانا للثقافة والسينما في ليبيا فهما ليسا رجسا من الشيطان مع خالص التهنئة بعيد الفطر المبارك”.

وقال ساويرس، في تغريدة سابقة، “‏ليس لدى طموحات اقتصادية، لقد حققتً ما اردت والقناعة كنز لا يكفى واتكلم عن محبة لليبيا وليس لدى دافع آخر، وكثير ينتقدون ويشتمون ولا يطرحون حلولا”.

وأضاف رجل الأعمال المصري “‏تويتة واحدة حركت كل الكتائب الإلكترونية التابعة للمليشيات فى طرابلس، عندى خبرة بالتعامل معها والبلوك خير رد.. تحيا ليبيا”.

وتابع ساويرس سلسلة تغريداته، قائلا: “‏ليس لي أي نشاط في ليبيا ولن أعمل في ليبيا إلى أن تتخلص من المليشيات ويعود الاستقرار بعون الله”.

وفي وقت سابق الجمعة، انتقد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس موقف رئيس حكومة الوحدة المؤقتة عبد الحميد الدبيبة من ليبيا.

وقال ساويرس في تغريدة عبر تويتر: “سيذكر التاريخ أن الدبيبة وقف فى طريق استقرار وطنه من أجل مصلحته الشخصية، فضّل المنصب عن مصلحةً ليبيا”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى