ليبيامميز

اتحاد عمال النفط والغاز يحذر شكشك والدبيبة

الوطن| متابعة

أصدر الاتحاد العام لعمال النفط والغاز، بياناً بشأن التصريحات الأخيرة لخالد شكشك، التي يدعي فيها بأنه رئيس لديوان المحاسبة.

وقال الاتحاج وفقاً للبيلن، إنه كان من الأفضل لشكشك الاهتمام بوضعه القانوني، حيث أنه فقد صفة رئيس الديوان عندما تمت إقالته من مجلس النواب، وبالتالي هو يغتصب هذا المنصب وهذه السلطة حالياً.

وحول إحتفاظ المؤسسة الوطنية للنفط بالإيرادات النفطية ،أوضح الاتحاد أن هذه الخطوة إجراء لضمان موقف استمرار الانتاج، وأن الحكومة التي يتحدث عنها شكشك فاقدة للسيطرة الإدارية والمالية والأمنية عن مواقع الانتاج والتصدير على حد سواء، مبيناً أن إجمالي الإيرادات النفطية هذا العام، تعد الأعلى منذ العام 2013، حيث وصلت إلى 27 مليار دولار .

وجدد الاتحاد دعمه الكامل لإدارة المؤسسة الحالية، مؤكداً بأنه يقف خلفها ضد أي محاولات يائسة لتسييسها أو ابتزازها.

وحذر الاتحاد وفقاً لفحوى البيان، كل من شكشك والدبيبة من أن أي إجراء من جانبهما لن يتم اتخاذه أو الاعتراف به، وسوف يتبعه رد واضح وفوري  من قبل العاملين بقطاع النفط، حيث أنهم لن يقبلوا أبداً الابتزاز والترهيب الذي يمارس عليهم ولا على إدارة المؤسسة الوطنية للنفط .

وختم الاتحاد العام لعمال النفط والغاز بيانه، بمطالبة  المصرف المركزي وإدراته، بضرورة صرف الأموال وتسييل الميزانيات الطارئة لقطاع النفط بما يمكنه من تحقيق أفضل الإيرادات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى